• عشت معك ايام وسنين طويلة ولاكنها ساعات قليلة 2013 Do
  • عشت معك ايام وسنين طويلة ولاكنها ساعات قليلة 2013 Spacer
  • عشت معك ايام وسنين طويلة ولاكنها ساعات قليلة 2013 Spacer
  • عشت معك ايام وسنين طويلة ولاكنها ساعات قليلة 2013 Spacer


عشت معك ايام وسنين طويلة ولاكنها ساعات قليلة 2013

أهلا وسهلا بك إلى منتديات أحلى كلام.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
تعليم الأطفال باللعب
احتياجات مولودك العاطفية
خففي ألم نمو أسنان رضيعك
نصائح لمساعدة طفلك للحصول على نوم أفضل
مشكلة الجنوح عند الأطفال
كيف يفهم طفلك الحب والصداقة
مشكلة التبول اللاإرادى عند الأطفال خطيرة ولا يجب إهمالها
تنمية ذكاء الطفل
غيري وسادة طفلك
لاتضرب الطفل على مؤخرته !!!!
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:47 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:46 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:45 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:43 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:42 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:40 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:39 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:38 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:36 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:35 pm












 
شاطر


عشت معك ايام وسنين طويلة ولاكنها ساعات قليلة 2013 Emptyالإثنين ديسمبر 17, 2012 11:26 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
عشت معك ايام وسنين طويلة ولاكنها ساعات قليلة 2013
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبه:
المدير العام
الصورة الرمزية
 
AHMED TAHER

البيانات
عدد المساهمات : 560
تاريخ التسجيل : 23/09/2012
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: عشت معك ايام وسنين طويلة ولاكنها ساعات قليلة 2013   





اول رواية لى فى هذا المنتدى

عشت معك احلام ورديه كانها سنين وأيام طويله ولاكنها ساعات قليلة


البارت الاول

استيقظت في الصباح الباكر مثل كل يوم لتذهب الى المدرسه
وهي تفكر بنفس الوقت كيف ستغيب عن المدرسه وسمعت صوت
جوووووووووورري
جوري : وااااو ايش الصوت خلاص قمت
أمها : تماام يالله البسي ملابسك وانزلي أوديك المستشفى
جوري : هااه >> مو فاهمه
أمها : انتي مريضه
جوري : اوووه صح . ايه مريضه راسي يعورني وبطني وكل شي فيني
أمها : بس خلاص قومي بوديكي المستشفى وخلي الدكتور يجيب لك ابر كثير عشان صحتك يابنيتي
جوري : الله يحفظك يما.
جوري استوعبت ايش قالت أمها : هااه خلاص اوووه بلاش المستشفى خليني اقوم اتروش وانا بأحسن حال
الام : متأكده
جوري : ايه متأكده ون هاندرد ون هاندرد
الام : ايش هذا هنهدرد منهدرد
جوري : ههههههههههههه اي بطني هههههههه
الام : اوووه تماام بتعلم منك
جوري : من صدق يلا قوليها
الام : قوليها لي
جوري : تماام مع انّي نقصت من الكلام
ون هاندرد
الام : ون هدرد. اووووه جوري
جوري : ايش ههههه
الام : هذا هدهد النبي سليمان بالانجليز صح
جوري : هههههههههههههههههه خلاص يما
بروح اقوم جنى وانتي روحي نامي وبعلمك لما ارجع
الام : لا لا اتروشي والبسي
جوري : صح من قالك انني مريضه صدق قلب الام يحس
الام : لا يابنيتي قالي أخوك الله يحفظه
جوري : بوريه النذل وبمسح بوجهه الارض
الام : ااااااا خلاص حصل خير
جوري : لا بوريه البزر شبيه البنات
الام : خلاص جوري
جوري : ليش يقول انني احتاج ابر بذبحه وبخليه كبش فداء
سليمان من وراها : من اللي راح تقطعيه
جوري : يمااااااااااااااه أعوذ بالله من الشيطان
سليمان : من اللي تتكلمي عليه
جوري : أتكلم على .....اخ صاحبتي النذل
سليمان بنذاله : ليش ايش سوا فيكي هذا النذل
جوري بقلبها((( الله يستر بس شكله سمعني)))
: ولا حاجه بس سوء تفاهم
سليمان بصوت كبير مخيف: قلت لك ليش تكذبي بسرعه تكلمي
جوري خلاص ما قدرت تتحمل بكت : خلاص خلاص اسفه
وجلست تبكي
سليمان : هههههههههههههههههه ياعيني على الرقيقة ليش
ماتقطعيني الان هههههه وأما عن شكلي اللي عندك اشبه
البنات ههههه هذا اللي مخلي كل البنات معجبات فيني
ههههههههه يلا مسحي دموعك انا مروق كنت ابي اعمل
جو أكشن وين تبيني أخرجك اليوم غيبي من المدرسه
وبضمانتي ههه اليوم عيد ميلادك نسيتي

جوري : أعرفك انت تكذب علي
سليمان: لا مااكذب من صدق كلامي
جوري : هههههههههههههههههههههه من صدق
سليمان: أعوذ بالله منك ارعبتيني كيف تضحكي
وانتي ماخلصتي البكا
جوري : لا خلاص بقوم البس وأقوم جنى
الام : يلا بقومها وبقوم أبوكي يلا روحي البسي
جوري : يلا شكرًا يا أحسن ام في الدنيا كلها

--------------------------------------------------*************

عائله ابو سلطان (( ابو جوري))
الاب : عبد الرحمن
عمره 45
شغله تاجر ومعه شركات كثيره
الام : ياسمين
عمرها 39
بالبيت ما تشتغل
اكبر افراد أبنائهم
سليمان:
وعمره 22
طويل ابيض عيونه رمادي
مثل جده شعره ناعم
بني فاتح
لحد رقبته
عضلات بسبب انه رياضي
وما كمل دراسته ((يدرس)) جامعه
ومرح وحنون ويحب إلنذاله بشكل لا يوصف
وهوايته المقالب :
سلطان :
عمره 18
قصير عيونه سود شعره ناعم طويل لحد
رقبته غامض وهادئ
ولونه برونزي (( مع اني مااعرف ايش البرونزي )) هههه
ومعاق
بشلل بارجله واحتمال يشفي
وعبقري بشكل لا يوصف
ويدرس عن طريق الكمبيوتر
جمانه :
عمرها 17
قصيره وسمينه وعيونها صغار
وسود وشعرها لونه اسود ناعم
قصير لكتوفها ومثل الصينيات
وتدرس بصف ثاني ثانوي
وغيوره ومغرورة وتحب نفسها
وما تحب الخير لغيرها
واكثر اهتماماتها
المكياج والملابس ومهاتفه الشباب
جنى :
عمرها 16
طويله عيونها سود وساع ورموشها
كثاف وشعرها اسود ناعم لنص ظهرها
ولونها حنطي.
وهادئه وطيبه وما تحب المقالب والخداع
وملتزمه
بصف اول ثانوي
واهتماماتها بدراستها وقراه القران
جوري :: (( بطلتي ))
عمرها 14 --
طويله عيونها خضر وواسعات مثل أمها
ورموشها كثاف وطوال
وبيضاء وشعرها ناعم اشقر لنص فخذها
بصف ثالث متوسط
اهتماماتها المقالب وألعاب الايباد
والنت أحسن حاجه تحبها
حساسه وتبكي من اي حاجه جد
وبنفس الوقت تضحك من اي حاجه
حنونه وطيبه
رغد ::
عمرها 8
وتشبه بكل المواصفات سليمان
وبصف ثاني ابتدائي
طلال ::
عمره 5
ويشبه بكل المواصفات جنى
ويدرس بالروضة

اهم عائله والباقي بنتعرف عليهم مع الوقت
-------------------------******************
تروشت وخرجت من الحمام ولبست الملابس
والعبايه وخرجت بعد ما غطت وجهها

°˚◦ღ♡♥ஓ .... ஓ♥♡ღ◦˚°°˚◦ღ♡♥ஓ .... ஓ♥♡ღ◦˚°

جوري خرجت من غرفتها وراحت لباب غرفه سليمان : سليماااااااااااااااااااان
سليمان : وو ايش الصوت هذا وطي المكرفون شوي
جوري : تمام يلا نمشي
سليمان : وين نروح
جوري : انت قلت بتخرجني
سليمان: لا ياماما من اللي قال
جوري : انت قلت لاتكذب وهي على وشك البكاء
سليمان : خلاص لا تبكي يا بيبي روحي شوفي
رغد وطلال ما يبكوا ولا ربع بكائك
جوري : خلاص السموحه منك يلا نمشي
سليمان : تمام بس لانه اليوم عيد ميلادك بس
جوري : صح كم دخلت اليوم
سليمان : اليوم دخلتِ 15 سنه
جوري : ياااااي حلو ههههههه ابي اطلب منك طلب
سليمان : تمام بس البس واجي وانتي روحي
قولي للشغاله تسوي شاي
جوري : تمام طلباتك أوامر
سليمان : ههههههه اليوم مروقه الأخت
وراحت جوري سوت اللي قال
وبعد دقائق جاء سليمان كاشخ باخر لبس
جوري : سليمان
سليمان: هاا
جوري : كم الساعه
سليمان : 7/30
جوري : يلا مشينا
سليمان : يلا
وراحو مطعم بالسيارة
سليمان:ايش كنتي تبي مني
جوري: ههههههههههههه
سليمان: جعلها ضحكت خير ايش تبي
جوري: ابي اعزم بنات عمي
سليمان: انتي بعقلك عمي وأبوي متهاوشين
من سنه او نسيتي
جوري: لا مانسيت بس يعني ابي اسوي مقلب
كبير للبنات وابي تكون مساعدي
سليمان: هههههههههه مساعدك ليش شفتيني السكرتير
خلاص ايش خطتك
جوري: هههههههه
سليمان: ليش تضحكي
جوري: بس افكر بالخطه واضحك
سليمان: تماام يلا قولي
جوري:انت تعرف انني انا وبنات عمي متواصلات بالسر
وبالنت صح
سليمان: صح
جوري: يعني ماانقطعت علاقتنا
سليمان: ايه كملي جبتي لي الملل
جوري: خلاص وكم لي سنه متغطيه
سليمان: مم ثلاث سنين
جوري: صح عيال عمي يعرفوني ولا لا
سليمان: اكيد نسوك خلاص اللي يعجبك
منهم بحجزه لك تمام
جوري: اوووووووف خليني اكمل
سليمان: تمام يلا كملي
جوري: عيال اعمومي يدرسوا معك صح
سليمان: ايه
جوري: كلهم
سليمان: ايه
جوري: بس كيف كلهم واللي بالثانويه
سليمان: اللي بالثانويه اه الجامعة بنفس مكان
الثانويه نلتقي بكل وقت
جوري: يس يس يس ههههههههههههههه
سليمان: ايش الاس اسه هاذي والضحكه
ايش دخل عيال عمي ببنات عمي
جوري: ههههه خلاص أسمعني
سليمان طفش منها وضرب الطاوله بقوه: اتكلمي
جوري: يماه خلاص ابي ابي ابي م
سليمان: ايش تبي قولي
جوري: ابي ادرس معك اسبوع
وغطت راسها بسرعه
سليمان بقق عيونه مثل الغبي :: ايش ايش
جوري:هههه خلاص خلاص
ماابي بس كنت بتنفذ حلم طفولتي
سليمان: ممم بس بشرط
جوري: من صدق
وقامت حبت راس اخوها
سليمان:: ههههههههه الله خلاص خليني اتدلع واشترط
جوري: اشترط اللي تبي
سليمان: مم ابي أشوف بنت عمي
جوري بققت عيونها ؛ ههههههههههههههه
سليمان: ليش تضحكي
جوري: من تقصد
سليمان: اللي كنت اسوي لها مقالب واحنا صغار
وهي تضحك وتبكي
جوري: هههههههههههههههههههههههههه
سليمان: في حاجه تضحك
جوري: ايه
سليمان: ضحكيني معك
جوري: انت تقصد ميهاف
سليمان : اي اي صح
جوري: والله انك مخادع
سليمان: ليش
جوري: ليش ما اخترت الا ميهاف
سليمان:بس كانت تعجبني رده فعلها
جوري: بس حرام عليك انك تشوفها صح ولا لا
سليمان: ههههه وانتي حرام تروحي مكان رجال
جوري بقلبها (( ورطني)) : اوووه بس سهله تشوفها لفت بس
سليمان: تمام
جوري: تحب ميهاف
سليمان بغير حس : لا مؤ احبها بس اعشق التراب اللي تمشي عليه
جوري:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
سليمان: ايش فيك
جوري: راجع ايش قلت قبل شوي هههههههههههههه
سليمان: ايش قلت اووووه هين هين بوريك
جوري: ههههههههههه
وهربت من المطعم وهو يلحقها
سليمان: تماام بوريك الجد الان
جوري: ههههههههههههههههههه حلو وانا بكلم ميهافووو انك ضربتني
وهي راح تكرهك لانها تحبني مووووت ههههههههه
سليمان: خلاص استسلم اعلن الهزيمه
جوري: هههههههههههه معي سؤال
سليمان: ايش سؤالك
جوري: من متى تحبها
سليمان: من زمان
جوري: ليش كنت تسوي مقالب لها وانت تعرف انها تخاف
سليمان: كنت ابي الفت نظرها
جوري: اوووووه يالعاشق ههههه
سليمان: اليوم بذبحك
جوري: ممم لو ميهاف تحب واحد غيرك ايش راح تسوي
سليمان: بصراحه مااقدر افكر تفكير انها تحب
كيف بتكون الحقيقة بالصراحة راح تكون صدمه
وبنتحر كمان
جوري: لا تنتحر خليك
جوري : مم تتحديني اخليها تحبك
سليمان : من صدق
جوري : والله بس تنفذ طلبي
سليمان : طلبك بصراحه جنوني وصعب تبي تطلعي لي سمعه
جوري: لا تخاف من هذي الجهه
سليمان: ايش رأيك أخذ معي بنت واريحها معي الجامعة حاجه ما تخوف خالص
جوري : هههههههههههههههههههههههه ليش من قال انني بنت
سليمان: لا رجال ايش تشوفي نفسك
جوري: هههههههههه مافهمت قصدي يالغبي
سليمان: ايش قصدك يلا سمعيني خطتك يا العبقريه
جوري: انا بتنكر بملابس شباب هههههه
سليمان: ها ها ها سهل من صدق
جوري:: من صدق
سليمان: انا اضحك على عقلك الغبي انتي بنت ويكفي عيونك
جوري:: هه بايخه انت رجال وعيونك رماديه وابيض قول انني ابن خالك
سليمان:: ممم لا يعني لا
جوري: خلاص ودع احلامك الورديه مع الاميره
سليمان: يا نذله
جوري : خلاص جيب لي ملابس
سليمان : شوفي نروح السوق واختاري ملابس وكمان
نظاره شمسيه وعدسات وأخذ لك كمان من حق الامراض
جوري: ايش هذا من حق الامراض
سليمان: مدري نسيت اسمه ذكريني
جوري: ما بقولك
سليمان: خلا ص سكري السالفة مم هذي هديه عيد ميلادك اننا انفذ لك طلبك
جوري: اوووه هديه ولا مصالح هههه من صدق انك نذل
سليمان: مقبوله منك يابطل
جوري : اليوم بطل ههه صرت رجال وبكره ايش
سليمان : بكره بصل يلا نروح السوق

وركبوا السياره وراحوا للسوق اشتروا كل شي ورجعوا البيت

سليمان : يلا اطلعي غرفتك جربي الملابس
جوري : من عيوني هههه بااي
رغد: ايه يانذلللله تمثي وتخليني (( تمشي وتخليني))
جوري : ههه ايش هه ليش اكلتي السين
رغد: ايش اثوي قلعت ثني (( ايش اسوي قلعت سني))
طلال: ههههههه شوفوا العجوزه هههه مسكينه أختي ضاع شبابها
رغد: لا ياروحي امث هههه
طلال: ايش في امس
رغد: امث بللت ملابثك وانت نوم ههههه
طلال: انا رجال مؤ زيك يابنت امث بللت ملابثك انطقي زين وبعد ارجعي اتكلمي
رغد : ههه لا. ياروحي انا باكبر ويطلعو اثناني وانت يتكثروا كلهم
طلال : انا رجال ما يعيبني شي مؤ مثلك انتي والوجه هذا مثل الحج سعيد ((جارهم العجوز))
رغد : آووه ما قدرت من توصف هههه انا واثقه من نفثي مايهزني كلامك
عيونك الشينين اما انا حلوه ههه ههه ويكفي المعجبين
طلال: انا أحسن منك
رغد: انا احثن منك والدليل انني بيضاء وشعري طويل وعيوني رماديات
وكل الأولاد بالمدرسه يبوا يصادقوني قالوا انني حلوه
سليمان وجوري مفههين يسمعوا كلام الصغار المخيف هههههه

خلص البارت الاول

هل سيرى سليمان ميهاف ؟
هل ستكشف جوري بالجامعة ؟
مادور عيال عمها ؟


اذا عجبتكم القصه بكملها :







 الموضوع الأصلي : عشت معك ايام وسنين طويلة ولاكنها ساعات قليلة 2013 // المصدر : منتديات احلى كلام // الكاتب: AHMED TAHER




AHMED TAHER ; توقيع العضو



عشت معك ايام وسنين طويلة ولاكنها ساعات قليلة 2013 Emptyالإثنين ديسمبر 17, 2012 11:30 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
عشت معك ايام وسنين طويلة ولاكنها ساعات قليلة 2013
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبه:
المدير العام
الصورة الرمزية
 
AHMED TAHER

البيانات
عدد المساهمات : 560
تاريخ التسجيل : 23/09/2012
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: عشت معك ايام وسنين طويلة ولاكنها ساعات قليلة 2013   




البارت الثاني من الرواية
- - - - - - - - - -

مشوا جوري وسليمان وكل واحد راح غرفته
جوري تخطط كيف راح تروح الجامعة
وسليمان خائف مايبي يقهرها لانه ما عجبته فكرتها لانها فكره مجنونه
وهو يدلعها ويحبها اكثر وحده من خوانه
ويفكر بطريقه يخليها تتراجع عن كلامها وخرج من غرفته وراح صوب غرفه جنى
لانها مرره ملتزمه والكل يسمع كلامها
ودق الباب : جنى من داخل غرفتها : من اللي يدق
سليمان : انا سليمان افتحي الباب ياجنى
جنى فتحت الباب: ادخل محتاج حاجه يااخوي
سليمان : ابي أكلمك بموضوع ضروري
جنى : تماام ادخل يلا. وقفلت الباب
سليمان تنهد وقال بصوت مهموم : جورري
جنى :ايش فيها جوري لا تخوفني
سليمان : مافيها الا العافيه بس تبي تجي معي الجامعة
جنى: من صدق الكلام اللي تقوله
سليمان : ايه
جنى : امنعها ولا تخليها
سليمان: ماقدرت اقهرها حاولي معها
جنى : مممم معي فكره
سليمان : ايش
جنى : اسمع
وشرحت له الخطه بالتفصيل وبداو بالتنفيذ

اما جوري كانت بغرفتها تمشط شعرها وتغير ملابسها
وخرجت بعد ما لبست جاكيت طويل لحد الركبه جينز ولونه وردي
وبنطلون جينز لونه ازرق وسوت مرطب لشفايفها
وما تسوي اي حاجه لوجهها لانها ما تحتاج
وخرجت راحت لغرفه سلطان ودقت الباب

سلطان من داخل الغرفة ؛ من
جوري : انا جوري افتح. لي
سلطان : تماام يلا انتظري شوي بغير ملابسي
وانتظرت دقائق وفتح سلطان الباب
جوري: يلا أبي منك خدمه
سلطان :: مم اطلبي بس ابيه سهل لأنني مشغول
جوري : تماام ابي تقول لي اسماء اعضاء هاذي الايميلات
وأعطته الورقه
سلطان :يمكن ما يكونوا داخل منتدياتي
جوري : لا تهم من هذي الناحيه متأكده انهم موجودين
سلطان : يلا روحي غرفتك وبرسل لك اسمائهم برساله خاصه
جوري : مشكور تسلم مقدما باااااي
سلطان: باي

وخرجت وراحت صوب غرفتها
لون غرفتها وردي فاتح مع وردي غامق وورود
سماويه وحزام بالوسط لونه سماوي مع وردي
والأثاث وردي كل شي

دخلت غرفتها فتحت النت وراحت تشوف مواضيعها
ومن اللي رد عليها
وشافت رساله خاصه من سلطان
فتحتها وشافت اسماء الاعضاء وقالت
: بدا عملي هههههههه
وشافت الاسماء ومكتوبة بذا الشكل

الايميل : ...............: اسم العضو : .................
وكل شخص مكتوب اسم عضويته قدام الايميل
راحت صوب اول عضويه إللي هو إيميل بنت عمها ميهاف
وراحت تشوف مواضيعها وردت على كل مواضيع ميهاف
وإعجاب.وتقييم وطلبت صداقتها وكتبت

زهره ذبلانه (( جوري )):أهلين فراشه كيفك ابي تصادقيني يالغلا
وشفت مواضيعك مررره نايس واسلوبك روعه
فراشه السلام : اتشرفت بصداقتك من وين انتي
زهره ذبلانه: انا من فرنسا
فراشه السلام: ماشاء الله فرنسا مرره وحده انتي فرنسيه
زهره ذبلانه: لا انا مو فرنسيه بس عايشه فيها
فراشه السلام: اوووه يااي كيف الأجواء عندك اكيد خياليه صح
زهره ذبلانه بقلبها تقول (( ايش الورطه ذي)) : اه لا انا مااحب اخرج
فراشه السلام: لا حرام عليك استغلي انك في فرنسا وااو لو انا بمكانك ما بوقف يوم عن الخروج
زهره ذبلانه: حتى انا كمان
فراشه السلام : ايش قصدك
زهره ذبلانه: هههههههههه اصلا مااحب اخرج من البرد (( اوووف خرجت نفسي من الورطه)؟
فراشه السلام : بااااي بروح الان وبراسلك بعدين
زهره ذبلانه : تماام باي
ورجعت ترد على المواضيع حق الفرفشه والنكت

اما عند جنى وسليمان بداو بالخطه راحوا لعند سلطان وقالوله
يسوي موضوع ضروري قراءته كانه لجميع الاعضاء بس هو لجوي بس
عن بنات راحوا لجامعات
وثانويات شباب وتم عقابهن وفصلوهن من مدارسهن وتم إبلاغ الأهالي
وهنالك تفتيش مشدد لكل شخص /// ونفذوا الخطه وارسلوا الرساله
وكل واحد راح غرفته ولا كان شي حصل

جوري تقرا الرساله وتقول هه هذي اكيد خطه سليمان بس ليش
مامنعني وتراجع افكارها مره ثانيه
لا اكيد هذي حقيقه لان سليمان مستحيل يقول لسلطان
اكيد فشلت مخططاتي
الحمد لله ما مارحت ولا كانت نهايتي وخرجت مصرعه لغرفه سليمان ودقت الباب
وسليمان كانه يبي يخرج فتح الباب وخرج : جوري ايش تسوي قدام الباب حق غرفتي
جوري: جئت اتجسس ههههه تعرف سمعت اخر الاخبار
سليمان: ايش
جوري : مابخليك تشوف ميهاف
سليمان: انا عارف من البدايه هههه
جوري : كيف عرفت
سليمان : لأنك بتسوي اللي تبي وبعده ترجعي تخلفي وخاصه لي صح ولا لا
جوري: وااااااو تحليل منطقي صدق وزياده لك انت ارفض طلباتك لأنك نذل
سليمان: ههههههههه نذل مره وحده انا مروق اليوم مم يلا جهزتي ملابسك
جوري : لا خلاص ماابي اروح
سليمان: سبحان من انزل عليك الهدايه وليش تراني اشتريت لك كل شي
جنى من ورآهم: ايش السالفة قولو لي يلا
جوري: سليمان النذل يبي يأخذني معه الجامعة وانا ماابي اروح
هنا جنى وسليمان ماتوا ضحك عليها
سليمان: تمام براحتك بس ايش اللي غيرك
جوري : ولا حاجه بس انا الحمد لله مافي حد أعقل مني ههههه
ومشت بهدوء لعند أمها بالدور الاول
جنى تكلم سليمان بصوت منخفض: سبحان الله والعقل هه
سليمان: صدق اوووه ذكرت ممم بااي بمشي
جنى : ايش ذكرت
سليمان: سر ما بقول لك
ونزل للدور الاول وودع امه وشغل السياره ومشى
جوري : مم أهلين مامتي
أمها : ايش مانتي هذي انطقي زين
جوري : هههههه انطقي زين انتي كمان ههههه
أمها : هههه ليش ايش قلت حاجه خطا
جوري : انا قلت مامتي وانتي قلتي مانتي
أمها : اوووه ممم صح ذكرت طلال يبي دوبي
جوري :هههههههههههههههه ايش دوبي هذي
أمها : اللي يظهر بالتلفزيون
جوري : مم ماعرفته بقول لطلال ايش يبي
طلللللللللللللللللا ل طلال طلال طلال طلال طلال
أمها : وطي صوتك شوي يابنيتي
جوري : سوري مامي
أمها : يابنت سوسي اتكلمي زين
جوري : ايش فيك هذي الايام تسمعي غلط تبي تروحي عند الدكتور
أمها :لا اسمع اللي تقولي بس مااقدر أنطقها
جوري : انا وجه نحس تمام بوريك ولحقته وهو يهرب ويضحك
وضربته وقالت له : ايش قلت لامي تبي
طلال: ههههه ليش ايش قالت
جوري: تضحك كأنك كبير بس بقول لك قالت دوبي ايش هذا الدوبي
طلال : هههههههههههههههههههه
جوري: ايش في حاجه تضحك
طلال: انا قلت لها ابي أندومي هههههههه
جوري: ههههههه هذا الدوبي ههههههههه
طلال : ايه ابي لي انا والغبيه اللي بالغرفه
جوري: تماام لك انت والغبيه ههه تمام يالذكي
جوري راحت نادت الشغاله وقالت لها تسوي أندومي
ورجعت تكلم لهما وطلال راح عند رغد
جوري: أمم لو سمحتي قولي لي ليش اعمومي وأبوي متهاوشين
أمها : بصراحه بقول لك عمك يبي جمانه لابنه وليد وأبوك رفض
جوري : اكيد من حقه يرفض لان جمانه صغيره مرره
أمها : لا عمك مايبي عرس
جوري : ها ايش يبي
أمها : يبي خطبه بس عشان ما تطير منهم
جوري : إها عادي ليش ابوي رفض
أمها : أبوك رفض بسبب وليد لانه صايع مرره
جوري بقلبها (( أوه ما جمانه الادب كله فيها)) ونزل أبوها
الاب (( عبد الرحمن)) : السلام عليكم
جوري وآلام: وعليكم السلام حياك
الاب: جوري تعالي أبيك بموضوع ضروري
جوري : ابشر الساعه كم
الاب : مشغوله ليش
جوري : لا بس قلت انك بتخرج الان
الاب : آووه صح يلا مع السلامه
جوري وآلام : مع السلامه
جوري : يلا بقوم اصلي العصر وأنام
الام : بس والمذاكرة وحتى اليوم غبتي نسيتي
جوري: انا تعبانه مرره وابي أخذ راحه وبذاكر بالمغرب

قامت جوري وراحت لعند جمانه تبي تكلمها بموضوع وليد
وسمعت صوت: آووه يلا باي حبيبي حلوه منك أبيك تاخذني ليها بكره بااااي

جوري وقلبها يقرع طبول : ايش البلاء اللي فيها بقول لسليمان
اكيد هو متفهم
ودخلت غرفتها صلت ونامت ولما تصحى تكلم سليمان لما يرجع

----/-//////-----/-//--//-/--/-////-----///-///-////-/////-/----------













^













^















^
















وفي مكان اخر بكوفي


سامي :تركي ابي مااااي
سليمان: جيب له الماي وخلصنا
تركي : بس الماء بارد مررره
سليمان : خلاص اشتري له ماي دافئ
تركي: إحنا بعيد عن المحلات صح
تركي : ايش اخبار طلال
سامي: تلال تلال تلال ايس فيك انت وتلال
اكره ليه تحبه اكتر مني
سليمان: شوف أخوك يتكلم مصري
تركي : آووه ياربي حبيت طلال أخوك لانه احس شخصيته
قويه مرره وما يبكي بسرعه مثل بعض الاطفال اللي أعرفهم
سامي : انا ماابكي انا ماابكي .....وبكى
سليمان : ليش تجيبه
تركي : بكى بعد ابوي وأمي قالت أخذه وانا مااحب ارفض لها اي طلب
سليمان : كذا الأبناء ولا بلاش ههههههه
تركي : كيف قلت انك مشغول اليوم
سليمان: ايه مشغول بس مااعرف ايش اسوي
تركي : ايش مشكلتك
سليمان: اليوم عيد ميلاد أختي وانا ماقدرت اعمل لها شي ولا جبت لها حتى هديه
تركي : اي وحده فيهم
سليمان: هههههههههه
تركي : ليش تضحك
سليمان: اللي كنت تكرهها
تركي: اممم الخضرا
سليمان:ايه هي ايش الخضرا هذي ليش شفتها شجره هههه
تركي : آووه ام المقالب كانت تلوع لي كبدي بمقالبها الثقيله
سليمان : ليش ايش كانت تسوي
تركي: اذكر اخر مره انا خرجت من الباب وهي كبت فوق راسي ماي بارد
سليمان: هههههههههه بس ليش ما ضربتها
تركي: امي وأبوي وعمي وعمتي موجودين
سليمان: هههه يامظلوم ايش سويت
تركي : ابتسمت ابتسامه غبيه ومشيت والمشكله انها ماوقفت انا غيرت ملابسي
ابي اخرج وهي كانت ورأ الباب انا خرجت راسي بس أشوف ايش الظل اللي واقف
وهي رمت فوق وجهي القطه
سليمان: هههههههههههه والله انك مؤ سهله ياجوري
تركي: اوووف منها كانت كل ما جائت اعتكف بغرفتي وماسلمت منها حتى بغرفتي
كبت الصابون بالأرض وأخذت حق الحمام الشباشب وعملت طبقه من الصابون
وانا دخلت وتزحلقت
سليمان: ههههههه بس ضربتها مره وانا اذكر
تركي: ههه ايه الحمد لله اذكر ذاك اليوم واحس بالفرحة لأنني ضربتها
سليمان: ههههه
تركي: صح كيف عرفت ههههه انت كنت مؤ موجود بس اللي قهرني
وبهرني بنفس الوقت انها مابكت ولا سوت شي بس تعرف ايش قالت
سليمان: ايش قالت
تركي : شكرًا لطيبتك معي.. قهرتني والله كنت أبيها تبكي
سليمان: اه والله ذكيه لانها جائت لعندي تبكي مررره وجلست اسبوع
مريضه ما تأكل ولاشي ولا قالت لحد ايش السبب
تركي: من صدق قول والله
سليمان: ليش اكذب عليك آووه صح كم عمرك يااخ
تركي: بعد شهرين ادخل 18
سليمان: اوووه يابزر مرره صغير
تركي: بزر بعينك ههههههه
سليمان: ايش فيك
تركي: شكلك مضحك
سليمان: انا مضحك ههههه ليش
تركي: لانك ابيض
سليمان: ههه والله انك مثل جوري دائماً تقول
اننا مضحك وقف السالفة ايش أجيب لها
تركي : مم ايش تحب اكثر حاجه
سليمان: هههه المقالب
تركي: اوووف ايش هذا أختك كل شي مقالب
سليمان: كل الأسره مملين بس هي تجيب النشاط للبيت
تركي: مممم هي ايش تتمنى
سليمان: تتمنى تسوي مقلب كانها رجال وتخوف خواتك
تركي: سهله مررره
سليمان : كيف
تركي: مايصح تكون هذي هديتها بس انا اشتري بالونات وأشكال للتزيين
وانت اشتري الكيكه وأبوي راح رحله عمل ثلاث ايام
انت معك أخت عاقله بالبيت وهادئه وانا كمان عندي حلا بكلمها تسوي لغرفه
الضيوف اللي تحت تزيين وتشتري هدايا هي وكل خواتي وكل شي راح يصير بكره
سليمان: بس انا أبيها تخوف خواتك هههههه
تركي : انا بقول لحلا ماتخبرهن ان الحفله عندنا بس يجهزون الهدايا عشان يجيبو الهدايا
مع السواق بس بقول للسواق يمشي وهن بيجيبو الهدايا لي عشان اوصلهن وانا أعطيهم
حلا وهي تدخلهم الغرفة
سليمان: ايش هذا التعقيد اللي فيك خلاص كيف بتخوفهن
تركي: انا بمشي من البيت اول ما توصلو عشان تأخذ راحتها
انت اللي تجيبها من المدرسه
سليمان: ايه
تركي :خلاص بكره اشتري نظارات سوداء وخذ سيارتي ولما تكون تستنيك
خذ مسدس لعبه وصوبه على راسها بعد التخفي طبعا وقول لها تركب ولا بتقتلها
سليمان: تماام حلو المقلب واجبي معي ملابس شباب عشان اول ماتوصل تخوف البنات
ههههههه
تركي : من وين لك ملابس لها روح اشتري
سليمان : لا تخاف من هذي الناحيه لأنني مجهز
تركي: آووه سامي نام
سليمان: أحسن جاب لي الصداع




انتهى البارت الثاني


ايش راح تكون رده فعل جوري لما يخطفها ؟؟
كيف بتخوف البنات؟؟
ايش كان يبي عبد الرحمن((والدها)) منها وما لموضوع الضروري ؟



ما هى توقعاتكم للرواية دى







 الموضوع الأصلي : عشت معك ايام وسنين طويلة ولاكنها ساعات قليلة 2013 // المصدر : منتديات احلى كلام // الكاتب: AHMED TAHER




AHMED TAHER ; توقيع العضو




مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع
..

هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة
الرد السريع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
عشت معك ايام وسنين طويلة ولاكنها ساعات قليلة 2013 , عشت معك ايام وسنين طويلة ولاكنها ساعات قليلة 2013 , عشت معك ايام وسنين طويلة ولاكنها ساعات قليلة 2013 ,عشت معك ايام وسنين طويلة ولاكنها ساعات قليلة 2013 ,عشت معك ايام وسنين طويلة ولاكنها ساعات قليلة 2013 , عشت معك ايام وسنين طويلة ولاكنها ساعات قليلة 2013
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ عشت معك ايام وسنين طويلة ولاكنها ساعات قليلة 2013 ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا

>




مواضيع ذات صلة



الساعة الآن

نصك هنا
عراق فوتو ازياء ستار شات ستار قناه mbc2 قناه روتاناافلام مجتمع برستيج نصك هنا
موقعك هنا
نصك هنا نصك هنا نصك هنا نصك هنا نصك هنا نصك هنا نصك هنا
موقعك هنا
نصك هنا نصك هنا الموقع هنا الموقع هنا الموقع هنا الموقع هنا الموقع هنا