•  رواية جمان بين القضبان جديدة لا تفوتكم Do
  •  رواية جمان بين القضبان جديدة لا تفوتكم Spacer
  •  رواية جمان بين القضبان جديدة لا تفوتكم Spacer
  •  رواية جمان بين القضبان جديدة لا تفوتكم Spacer


رواية جمان بين القضبان جديدة لا تفوتكم

أهلا وسهلا بك إلى منتديات أحلى كلام.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
تعليم الأطفال باللعب
احتياجات مولودك العاطفية
خففي ألم نمو أسنان رضيعك
نصائح لمساعدة طفلك للحصول على نوم أفضل
مشكلة الجنوح عند الأطفال
كيف يفهم طفلك الحب والصداقة
مشكلة التبول اللاإرادى عند الأطفال خطيرة ولا يجب إهمالها
تنمية ذكاء الطفل
غيري وسادة طفلك
لاتضرب الطفل على مؤخرته !!!!
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:47 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:46 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:45 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:43 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:42 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:40 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:39 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:38 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:36 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:35 pm












 
شاطر


 رواية جمان بين القضبان جديدة لا تفوتكم Emptyالإثنين ديسمبر 17, 2012 11:32 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
رواية جمان بين القضبان جديدة لا تفوتكم
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبه:
المدير العام
الصورة الرمزية
 
AHMED TAHER

البيانات
عدد المساهمات : 560
تاريخ التسجيل : 23/09/2012
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رواية جمان بين القضبان جديدة لا تفوتكم   





رواية جمان بين القضبان جديدة لا تفوتكم 2013

اقدم لكم اولى صفحات كشكولي القصصي الذي اتمنى ان تنال على اعجابكم . . استمتعوا بالرواية . . واذا نالت اعجابكم راح اكملها لكم . .

(عنوان الرواية / جمان بين القضبان)
المشهد الاول

فتحت عيونها وتقلبهم يمين يسار واستوعبت انها في مكان غريب . . قامت من

السرير وهي ماسكة عبايتها بكل قوة من الخوف . . وتلفتت حتى شافت

الباب ركضت ليه وصارت تخبط الباب وتنادي افتحوا الباب . . افتحوا لاكسر الباب على روسكم . .

افتحوا الباب . . ايش تبغون مني . . خبطت وخبطت لين تعبت . . وجلست عند الباب من التعب .

وبعد فترة انفتح الباب وقامت بسرعة تشوف من الشخص الي دخل للغرفة قالت يارب استر علي . .

ولما نظرت للشخص اللي دخل الغرفة خافت منه بلعت ريقها وقالت في نفسها (وش بسوي معه هذا

خبطه وحدة تجيب اجلي بس لازم ابين اني قوية) .


حارس الغرفة(عمار):خير وش هل إزعاج .
جمان: مين انت . . وش تبي فيني . . وليه حابسني

عمار: كل شي بتعرفينه في وقته.

جمان : مين انت . .

قطع كلامها(عمار).. وناظرها وهو معصب . . وقال: كل شي بتعرفينه بوقته .. اذا تبي السلامة خليك

متعاونه معنا .

قالت في نفسها : اجل هم اكثر من واحد . . وبسرعه قالت له : اتعاون معكم في ايش ؟

عمار: لا يكثر كلامك . . والا بتشوفين مني شي ما يرضيك .

جمان:لا تحسب اني لحالي . . ربي معي ..ولي اهل يسألون عني . . وترى حنا مو في غابة ، فيه

حكومه وسيف بيقطع رقبتك علي اللي انت سويته .

عمار:اقول بلا سيف بلا مهند..شايفه هذي الزاوية..ابيك تجلسي هناك ساكته ولا كلمة..مفهوم . .

جمان: لا ماني ساكته . . وراح اصرخ واجمع الخلق عليكم (ابي امي ابي ابوي ابي اخوي ).

عمار: هههههههههه..اقول لايكثرحليمة بولند(وراح يغني ويقول)انا وانت لوحدنا ولحدش عندنا .

بلعت جمان ريقها:يقول وحدنا ....وناظرته بكل ثقه وقالت :لا والله ربي معنا يسمع ويشوف وينتقم .

(طلع وسكر باب الغرفة ) وقالت جمان : اخيرا راح.. روحه بلا رده

(في هذي اللحظه بدت جمان تتفقد الغرفة وتبحث عن مخرج . . وركضت باتجاه الشباك وفتحته

وناظرت تبي تنادي احد ، ولقت انها بالدور الثاني وسط مزرعة) وقتها تحطمت وعرفت انها محاصره

وبعد مرور ساعتين انفتح الباب مره ثانية ودخل عليها رجل مرتب وشكله محترم . .

قالت جمان Sadاكيد هذا رئيس العصابه) ووقفت وهي تراقب كل حركاته بخوف وارتباك .

.رئيس العصابة (ابو سراب):كيفك يا جمان ؟

جمان:مين انت ؟ وش تبي فيني؟ وكيف عرفت اسمي؟؟؟؟؟؟؟

.(ابو سراب):انا مو ناوي اضرك او اسويلك شي . . بس بتكوني في ضيافتنا كم يوم . . وعلى فكره

انا ما احب كثر الاسئلة . وكل ما كنتي هادية راح اكرمك اكثر.

.جمان: تخطفني وتحبسني ولا تبيني اسألك عن السبب ؟

.(ابو سراب ):اذا حابه نعاملك كويس خليك عاقله . . انتي بنت الغالي يا جمان !!!!.


( نــــهـاية المـــشـهـد )









 الموضوع الأصلي : رواية جمان بين القضبان جديدة لا تفوتكم // المصدر : منتديات احلى كلام // الكاتب: AHMED TAHER




AHMED TAHER ; توقيع العضو



 رواية جمان بين القضبان جديدة لا تفوتكم Emptyالإثنين ديسمبر 17, 2012 11:34 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
رواية جمان بين القضبان جديدة لا تفوتكم
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبه:
المدير العام
الصورة الرمزية
 
AHMED TAHER

البيانات
عدد المساهمات : 560
تاريخ التسجيل : 23/09/2012
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: رواية جمان بين القضبان جديدة لا تفوتكم   




المشهد الثاني من الرواية تابعوا معنا

انصدمت جمان من كلامه وصارت تردد - بنت الغالي ..بنت الغالي ..بنت الغالي !!!!

تكلم نفسها (ايش عرفة في أبوي إذا كان يعرف أبوي ليش خطفني وحطني في المكان المهجور )

جمان :أنت تعرف أبوي ؟

(أبو سراب ):إنا سبق قلت لك ما أحب الأسئلة الكثيرة .. إذا كنتي تحبي تطلعي من هنا سليمة فأحسن

لك قفلي فمك .

جمان:لا مراح أقفل فمي . . أبي اعرف ايش صلتك في أبوي ؟ .

ناظرها أبو سراب بنظرة غضب و طنشها وطلع من الغرفة.

جمان :اووووووووف جلست على الكرسي .

قامت جمان من الكرسي وراحت الى الشباك وقالت : انا لازم اهرب بس كيف .

بينما جمان تفكر بالهروب . . دخلت عليها عجوز كبيرة في العمر ومعها صينية وحطتها على

الطاولة .

تكلمت العجوز (أم فوزي ):يا بنتي هذا أكلك.

جمان :ما راح أكل ولا اشرب .

(أم فوزي ):لازم تاكلي يا بنتي.

جمان :مابي أكل .

وصارت ام فوزي تتردد عليها لتقنعها تاكل . . وجمان ترفض . . وبقيت جمان بدون أكل ولا شرب

تترقب الأحداث بخوف . وراحت تسترجع لحظات جلوسها بين أهلها وتتردد على سمعها ضحكاتها مع

صاحباتها واللحظات الحلوة بحياتها . . وكانت مجهده متعبه من كل لحظة شافتها في هذا المكان

المرعب وهذي الأحداث.

وبعد فتره دخلت عليها ام فوزي وشافتها نايمه على الكرسي وهي ضامه كل أطرافها وتختفي داخل

جسمها وعليها آثار التعب والخوف والإجهاد والجوع والعطش بعد ورفضها للأكل والشرب والنوم .

(ام فوزي ):يابنتي قومي لازم تاكلي وبعدها نامي شوي .

قامت جمان من الكرسي وقالت :انا قلت لك ما راح أكل ولا اشرب .

(ام فوزي ):يابنتي لازم تاكلي عشان ما تموتي .

جمان: انا أبي أموت .

حركت راسها بأسف على البنت وجت بتروح الى الباب نادتها جمان وقالت :تعالي هنا خذي معك

الأكل . . ولا تتعبي نفسك وتجيبيه مرة ثانيه لأني ما راح أكل .

خرجت من الغرفة وهي متضايقة على جمان وأخذت الأكل وقابلت في طريقها عمار .

عمار :للحين رافضه الأكل .

ام فوزي :رفضت تاكل وتقول لا تجيبوا الأكل .

عمار :خلاص أنتي روحي شوفي شغلك .

عمار يكلم نفسه (لازم نشوف حل هذي إذا استمرت ما تاكل راح تموت ويخرب خطتنا كلها..ولازم

يعرف طويل العمر)

راح عمار لابو سراب .

عمار :مرحبا يا طويل العمر.

أبو سراب :هلا عمار . . أكلت ولا رافضة بعد اليوم .

عمار :رافضة الأكل مرة . الله يعين ايش راح نسوي معها ممكن تموت وتخرب شغلنا مع أبوها.

أبو سراب :خلاص الحين أبوها استوى ونبدأ معه اللعب .

قام أبو سراب من الكرسي واخذ معه الجوال واتجه للغرفة الي فيها جمان .

كانت تدور في الغرفة فجأة انفتح الباب وعرفت من هو.

(أبو سراب ):ليه ما أكلتي .

جمان :انا قلت مراح آكل.

(أبو سراب):بأتفق معك اتفاق اذا سويته لكي تاكلي .

جمان :لو ايش هو مراح آكل .

(أبو سراب ):لو قلت لك انك راح تكلمي أبوك وهو يأشر على الجوال .

جمان :ايه .. موافقة . . أبي اكلم أبوي.

اتجه الى الباب وفتحه وخرج خبرهم يحضرون الأكل وعاد وفتح الباب ودخل ودق على ابوها وانفتح

الاتصال .


(أبو سراب ):الو يا مرحبا يا أبو جمان .

(الأب): مين معي .

(أبو سراب) : جمان قلقانه عليك ومصره تسمع صوتك..وأنا ما اقدر ازعل حبيبتي جمان .

(الأب ):أنت خاطف بنتي يا كلب يا حقير .

(أبو سراب ):احترم نفسك ولا ما عمرك راح تشوف بنتك .

(الأب):أبي اسمع صوتها واطمئن عليها .

(أبو سراب ):راح أخليك تكلمها لان بيننا شغل راح تساعدنا فيه . . وإلا مراح تشوف بنتك .

(الأب ): أي شغل الي أساعدكم فيه أقول عطني بنتي اطمئن عليها وبعدين أشوف شغلي معك.

(أبو سراب):خوذي كلمي البابا يا حلوه.

جمان :الو ..اهئ ..اهئ ..اهئ االحقني ياااابابااا ..اهئ ..اهئ ..اهئ .

(الأب):الو يا حبيبة بابا أنتي بخير سوى لك شي الكلب لمسك ضربك .

جمان :لا ما لمسني ولا ضربني..اهئ .. انا خايفه يا بابا أنقذني منهم ..اهئ ..اهئ

اخذ منها الجوال وقال لها الأكل راح يجوبونه لكي تاكلي حسب اتفاقنا فاهمه . . حركت جمان راسها

وخرج من الغرفة وهو يكلم ابوها يتفق معه على الشغل .


نهاية الم
شهد







 الموضوع الأصلي : رواية جمان بين القضبان جديدة لا تفوتكم // المصدر : منتديات احلى كلام // الكاتب: AHMED TAHER




AHMED TAHER ; توقيع العضو




مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع
..

هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة
الرد السريع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
رواية جمان بين القضبان جديدة لا تفوتكم , رواية جمان بين القضبان جديدة لا تفوتكم , رواية جمان بين القضبان جديدة لا تفوتكم , رواية جمان بين القضبان جديدة لا تفوتكم , رواية جمان بين القضبان جديدة لا تفوتكم , رواية جمان بين القضبان جديدة لا تفوتكم
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ رواية جمان بين القضبان جديدة لا تفوتكم ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا

>




مواضيع ذات صلة



الساعة الآن

نصك هنا
عراق فوتو ازياء ستار شات ستار قناه mbc2 قناه روتاناافلام مجتمع برستيج نصك هنا
موقعك هنا
نصك هنا نصك هنا نصك هنا نصك هنا نصك هنا نصك هنا نصك هنا
موقعك هنا
نصك هنا نصك هنا الموقع هنا الموقع هنا الموقع هنا الموقع هنا الموقع هنا