•  سميتك ملاك الروح Do
  •  سميتك ملاك الروح Spacer
  •  سميتك ملاك الروح Spacer
  •  سميتك ملاك الروح Spacer


سميتك ملاك الروح

أهلا وسهلا بك إلى منتديات أحلى كلام.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
تعليم الأطفال باللعب
احتياجات مولودك العاطفية
خففي ألم نمو أسنان رضيعك
نصائح لمساعدة طفلك للحصول على نوم أفضل
مشكلة الجنوح عند الأطفال
كيف يفهم طفلك الحب والصداقة
مشكلة التبول اللاإرادى عند الأطفال خطيرة ولا يجب إهمالها
تنمية ذكاء الطفل
غيري وسادة طفلك
لاتضرب الطفل على مؤخرته !!!!
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:47 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:46 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:45 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:43 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:42 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:40 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:39 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:38 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:36 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:35 pm












 
شاطر


 سميتك ملاك الروح Emptyالأربعاء فبراير 20, 2013 8:18 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
سميتك ملاك الروح
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبى
الرتبه:
عضو ذهبى
الصورة الرمزية
 
oussamadz2012

البيانات
عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 20/02/2013
العمر : 29
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: سميتك ملاك الروح   





بسم الله الرحمن الرحيم

ابتدي بكتابة روايتي احكي بها قصتي انا كادي


لأعرفكم علي افراد عائلتي اولا
امي : ام جابر ( جولين) 46 سنه طيبه من ام بريطانية الاصل واب سعوديه دكتوره في الجامعه
ابي : ابو جابر ( ناصر) 47 سنه من ام امراتيه واب كويتي سفير في فرنسا لدولة الكويت

اخي جابر 30 سنه حنطاوي عصبي طبيب جراحه ماهر في احدد مستشفيات الكويت الخاصه
جوري وجودي توم 23 اخر سنه في كلية الحقوق في جامعة الشارجة في دبي بياضهم بياض الثلج شعرهم البني الطبيعي يصل الي خصرهم سفور عينهم عسليه علي ام ابي ناصر
اخي خالد عمره 21 سنه في كلية الضباط حلمه من الصغر طويل ذو الكتوف العريضه والصدر البارز من كثر اهتمامه بسجمه ومدي لياقته متمكن من دورته ومشهور بين طلاب دفعته من مكانة ابوه في ارقي مناصب في الكويت
كادي انا عمري 17 سنه امممم حالمه ورومنسيه واحب واعشق راشد الماجد ورويشد ااهوا التصوير واحب اشترك في دورات التصوير في الثانويه اخر سنه
يشبهون جسمي بجسم جولينه جولي وتقريبا نفس ملامح لئنه جدتي ابريطانيه

ننتقل لبيت العود بيت جدي جابر الي ساكنين فيه جميع احفاده واولاده

ابي اولا
ثم عمي حمد 47 سنه مع اولاده محمد وسليمان والصقر والحور

و عمي نواف 47 سنه مع عبد الواهاب و جمال و جاسم وجميله وسحر

و عمي جسار 47 سنه مع ابنه سعد وسعود ولوجين والنور وقمر

للمعلومه الجد جابر ومزون حصلوا علي اربع توائم اولاد وكتب الله للجده مزون ان تتعب اثناء ولاده بهم ولا تستطيع الانجاب بعهم

جدي جابر وجدتي مزون لا يوجد اطيب منهم ولا اشد منهم معنه اجمعونه في قصر يحاوطه سور كبير سور جمع قلوب محبه وقلوب قاسيه وضايعه
حالتنا الماديه فوق الممتازه وبالأصح من اشهر العواير في الكويت وهي عائلة الكاسر نعم جدي جابر الكاسر اهو من كسر سوق البورصه
هامور السوق وهامور العقار
مزون جميله بحد ذاتها وليست كبيره بالعمر ولا يعطي عليها انها جده

هذه القصر غريب في قصته لكل شخص فيه غرفه وليس جناح ولاكن الفتيات في قسم وشباب في قسم غرفهم والاباء المتزوجين لكل شخص جناح خاص في ويا زوجته اما الجد فأهم يملكون الجزء العلوي من القصر بأكمله لهم

كادي : يما الله يخليج كلمي ابوي بروح ادراب من الحين حق ليسن ما بقي غير شهر واخذها وتخرج يما تكفين تكفين

ام جابر: بليز كادي حبيبتي عن قرقه علي راسي خليني اركز بالبحث الطالبه مبين عليها حيل شاطره ومعلوماتها دقيقه

كادي: يما انا بنتج اهم من هذي طالبه

ام جابر : شفتي هذي من امبر بالسعوديه

كادي : بعذر مهتمه اكيد بعد من دمج وديرت ابوج السعوديه

ام جابر: اه يالكادي لو تدرين شكثر مشتاقه اروح لبيت جدي في الرياض بس جد الشغل ماخذ كل وقتي لو حصلت وقت رحت وخذيتج معي وطرنه بعدها لبريطانيه شرايج؟

كادي : يما قاعد تسكتيني مللتيني ببريطانيه ماكو غيرها قولي امريكا قولي شي ثاني يعني قايله شي يديد

ام جابر : كادي استحي علي ويهج انا امج وثانيا شي ماكو تدريب الا بعد ما تاخذين الاستماره حق تدريب مراح تدربين قبل عمر مطلوب فهمتي ولا قومي اشوف ييبي لابتوبج

خان ندق علي خواتج سكايبي جوري وجودي

كادي : اففف ماكو علي جدتي مزون فدييييييت تراابها الي تمشي عليه انا

ام جابر ( غارت ) : اي والله فديتها بس يالكلبه انا ولا تقولين لي هالكلام

كادي : يما انتي تاج راسي حبيبتي انتي ويلا بقوم اييب لابتوب ولا اقول ويت ادق من تلفوني ايفون منزله فيه

ام جابر : يلا دقي



جابر : انت اشلون تفكر يا خالد علي اي اساس ياي تقولي هالكلام ؟

خالد : شدعوه جابر انا اخوك من امك وابوك ادري انك تحب ومبين بعيونك قول يا جابر فضفض الحزن بعيونك يتعب حيل

جابر: ما تلاحظ قاعد تعده حدودك

خالد: ممكن اعرف سبب الكره الي فيك تجاهي

جابر: انت مينون شتقول ومنو قال اني اكرهك لا ما اكرهك كل ما فيني ما حب اتكلم مع احد بخوصياتي

خالد: يا جابر انا خايفه علي

جابر (قاطعه): ما طلبت خوفك يا خالد وانا استئذن عندي اجتماع مع الاطبه وروح افلح بحياتك شوف شغلك بدال لا دور سوالف ملها وجود فاهم !!

خالد: فاهم يا جابر واكثر واحد فاهم ومردي اعرف سبب تعاملك الجاف الي صار معاي فجأه فاهم يا جابر فاهم امنتك الله ( ترك جابر ومشي مسرع مضايق من سوات اخوه العود)

جابر: اه يا خالد جان زين لو اقدر اشيل شويه من كره الي بقلبي جان زين

جابر يتذكر قبل سنتين بالضبط .......



لوجين واقفه مع بنت عمها الحور عند سيارتها

لوجين: واي يا الحور ما شفتي خالد اينن صاير بدلته عسكريه يما عذابببب

الحور : مو كأنه متكلمين عليج حق جابر الي افضل من خالد المستهتر بوايد

لوجين: قلبي مو ملك اهلي يا الحور ينعجب بهذه وبهذه مو بكيفهم يقرورون واحني بالكويت بلد الديمقراطيه

الحور : انتي ما تحسين مبين انه جابر يحبج حرام عليج

لوجين : لا حرام ولا شي انه وحده اقرر مشاعري بأرادت قلبي مو بكيفهم وثاني شي انا ما قلت احبه بس قلت رايي فيه



خالد كان بجانب مصفط ويستمع حق كلامهم ومنصدم من حب الطفوله

طريقت المصافط سرداب تحت الملحق لئنه ملحق كأنه قصر معزول ورداب اهو مصافط السيارات

وما نتبهوا له انه مو نازل من سياره



وبوقت ثاني باليل سمعه لوجين تتكلم بممر بجنب غرفة كادي مع سحر

سحر : اي انتي كيفج حور مالها شغل تتدخل

لوجين: اي قطيعه ذبحتني حسستني قلت احبه لو قايله لها اني عشقته اشوه مسكت لساني

سحر ( بخبث) : لا سكتي خلي سرج بس عندي سرج بير يا حبيبتي

لوجين ( بالعانه ) : يخوفي بس يقولون البير يشرب الكل ماي .

سحر : تجعمي شرها علي بس مالت عليج وعلي حبيبج المخفي بس خالد يا كرها سرسري بنات

جابر : ( بداخل قلبه ) وانا الي قلت ممكن فهمت لوجين غلط والحين طلع هذه تفكيرها بأخوي صج وقحا تحب علي شكل وهالخالد مو فالح الا يجذاب البنات ليما جذاب حياتي مني

كادي ( شافته وسمعت وما نتبه انه واقفه بجنبه ) : سمعتهم يا جابر ؟

جابر لف مخترع : انتي من متي اهني

كادي : من زمان يا جابر

جابر: ممابي هالكلام يطلع فاهمه

كادي فاهمه يا جابر بس انت لازم تفهم انه لوجين هذه طبعها ومو ب خالد الي يعجبها

جابر : عيب هالكلام وانتي بعدج صغيره وهالبنت مو هامتني وما فكر فيها فهمتي

كادي : اذا مو هامتك جان نتبت حق بنتك واهي واقفه يمك ( الكادي قصدها عن نفسها لئنها بحسبة بنته يحبها وموت عليها رغم صغر سنها يحبها ويفز قلبه كأنها توئمه اذا طافت من جمبه)

كان انتبهت لسلوبك معاي وكان ما زفيتني وانا قاعد اقولك طبعها الي انت توك تكتشفه عبالك ما ادري بحبك لها ما ادري شكثر قلبك يفز لو طلبت منك شي واحني بالشاليه ولا بالبر ولا بالقصر ؟؟؟

جابر: يا كادي يا حبيبتي خلاص ماله داعي الكلام .... ( مسح علي شعرها ومشه عنها )



رد للواقع ...( اهــ هذه اليوم المشئوم ضيع كل شي فيني كسر الي فيني خلاني جاحد وقاسي بس محد ملين هالقلب غير هالكادي )





سحر ولوجين طالعه يفترون علي بحر الخليج ( شارع بالكويت معروف بالفراره وشباب الي فيه والمواتر الشكخه )

سحر : واي شوفي هذاك شلون يدوس بس عشان يوصل صوب سيارتنه حبييييته حبيييته

لوجين : واي ليش خفيفه جذي انتي عدلي حجابج انا اقول بس فضحتينه .

سحر : اشوف ثقل مقطعج مادري منو الي مساع ضحكتها هزت ستاربكس الفنار كله .

لوجين ( حقرتها ) : مو جنه تأخرنه ؟

سحر : لا تو ناس توها تسع ونص امشي امشي خالنروح نتعشي بي اف جانز ف وقت

لوجين : لا اخاف يدي يسويلنه سالفه نفس ذيك المره .

سحر : خاليولي ما ذبحنه يدي هذه كل الي بالبيت معقدات ولا هالكادي ثقيقه مادري علي شنو يحبونها

لوجين : اي والله صدقتي امشي نروح نتعشي امشي بس امشي

سحر ( بخبث : مسكت تلفونها وارسلت مسج من تلفونها : يلا حبيبي انا رايحه بي اف جانز علي بحر اذا بتيي تعال سلم علي جنك زميل بالجامعه )

لوجين ( ماتدري وين الله حاطها )
الجد في القصر .....

الجد مع مرة ابنه المفضله ام جابر مترأس معاها الجلسه بصالة القصر الفخمه

الجد : يا مزون
الجده: سم يا عيون مزون

خالد وكادي وجمال والصقر صاروا يصفرون ويصفقون

الصقر : هووووب هووووب خلوهم يكملون عشان اتعلم الرومنسيه يا باباا شوفو رومنسية الاجداد علي اوصولها
الكادي : يا لبييه ولا سم هااا يا عيون مزون لا لا حرام في عذارا ترا بالجلسه
خالد : ههههه شلون يا مزون عيديها تكفي عسل عسل وربي هالمزون فديييت جدتي انا لو مو جدي متزوجج جاااان خذيج بس اخ حسافه

الجد: خاااالد ( صرخ واهوا يقمت ضحكته)
خالد: شنو جدي ولا هالجميله الضريفه الرقيقه تتزوج اخخخ اني قايل
الجد : ايا جليل الحيا ريال طول بعرض مو عاجبك هامور سوق بكبري ما اصلح اخذ مزون يا قليل المروه
خالد: اي نعم ايييي مزون هالعسل ( راح يلزق فيها ويحظنها) تبي رومنسيه بس انته وين والرومنسيه وين واذا بتصير رومنسي عطيتها ضرف في فلوس وقتلها لا تصرفينهم انزين علي ليش معطيها
الجد ( سرح بكادي الي من اقرب احفاده علي قلبه اهي الي غيرته وصار يضحك ويعطي مع الكل بخاطره: اهــ منو الي بيستاهلك يا كادي يا عطر حياتي ) رجع للواقع.
خالد: مزون شوفي جدي وين سرح شكله راح حق الحب الاولي هههههههههههههه
خالد والصقر ثنائي البيت محد يستغي عنهم .

كادي : بنااااااااااااااااااات
الكل : شفيييييج
كادي: نعم انا قلت البنات بس المتزوجين والرجال شحقه يردون .
الكل : ضحك
كادي : توجهت حق البنات : شرايكم باجر كلنه نغيب عن مدرسه ولي تغيب عن جامعه ونروح نسوي عتكاف ورا القصر ونسوي باربكيو مو فاجأه حق الغده.
الحور : عندي فكره احسن
كادي : شنو ؟
الحور: اليوم تبتدي سهرتنه .
كادي : انزين .
الحور : لي باجر ونام ونقعد علي عصاري نزهب حق الباربكيو ومره وحده نسوي عيد ميلاد جابر
كادي : امبي صح صح صح صح شلون نسينه .
الحور : وانا ذكرتج.
الكادي : ( بنص عين وبخاطرها يا حظه فيج لو خذاج): خلاص اوكي ها بنات شرايكم ناخذ الحديقه الي ورا ونزهبها بشكالها ؟
جميله : انا مواااافقه وهديته مني مميزه
والقمر : وانا بعد والله راح يدلع منه هذه الجابر
والنور : وانا بعد
كادي : عيل باجر الصبح نضل مواصلين ونروح نشتري هدايا جابر وجدي علي بوافق نغيب ونطلع .
جميله : ما يجيبها الا حفيدة بو ناااصر كفو عليج .
كادي : حاضرين وعقبال خوانكم هههههه

الجد : يا مزون ضيعتنه السوالف حطي لنه العشي
المزون : موصي عليه وبالسخانات ينتظركم يلا تفضلوا
الجد : يعطيج العافيه حبيبتي
الجده: اقول يا بنات وين الجوري وسحر
الجد: بعدهم كل عاده ما ردوا البيت والساعه 11 ونص
العم نواف (بعد ما سمع اسم بنته): يبا علي وصول كانوا يتعشون بره
الجد: ليش بيتنه وشفيه ناقص عن اكل مطاعم بيت عز وطباخين عندي بمختلف دول العالم تيي تقولي يتعشون بره
كادي : لا جدي تغيير روتين
الجد ( يخزها بنظره انتي الي غيرتيني اي والله ): لا مو تغيير روتين هذه دلع وقلة حيا .
العم نواف : لا يا يبا بس بنات حبوا يغيرون ميخالف بويهي
الجد : اتوقع يا جسار ونواف بناتكم بناتي فا مابي احد يخاف عليهم مني
العم جسام : ومحد قال غير جذي يالغالي واذا علي بنات فأهم حلالك وتصرف فيهم مثل ماتبي اسمحلي يا اخوي نواف بنات تعدوا حدودهم .
العم نواف ( بعد اقتناع) : وانت صاج منت غلطان تعدوا حدودهم

انقطع كلامهم علي فتح باب القصر من البنتين لوجين وسحر

لوجين وسحر : السلام عليكم
الجد : وعليكم السلام
لوجين : قوه بابا
جسار : يقويج
الجد : وين كنتوا
سحر ( واهي ادش تتمخطر جدام بنات وترمي روحها علي كرسي جدامها)
سحر : ماكو سوق ومطعم تعشينه وردينه
الجد : منو راكب سياة منو ؟
سحر : انا راكبه مع لوجين بجيب بورش كايين
الجد : اها حلو لوجين ؟
لوجين: هلا جدي
الجد : مفاتيح سيارتج عطيني ياها . وسحر مفاتيح سيارتج ابيها عندي اليوم والحين
لوجين : افا عليك ما طلبت اصلا انا هاليومين محتاجه اقعد بالبيت
الجد : هههه لا يا حبيبتي علي طول .
لوجين : يصير خير ( قامت وحطت مفاتيح حقه )

وظلوا سحر ولوجين علي طاولة العشي مع باقي العايله
وما غير سوالف ام جابر مع الجده مزون

( ملاحظه : الكل يناديها مزون الجده مزون ما تحب الالقاب تكتفي بالأسمها)
وزوجة نواف غدير
غدير : اقول يا لوجين
لوجين : هلا
غدير : رفيجتي تسئلني عن نفنوفج بعرس ابتسام بس حبت تعرف وين مصممته
لوجين : عاد تصدقين ما عجبني وايد صممته عند انسام الخلف ديزاين يديد كانت يايبه حق الاشتي وقطعه وحده .
غدير : اي حلو حلو مو مشكلا ابلغها
ام جابر : كادي
كادي : هلا يماا
ام جابر : قومي يما اخذي دواج
كادي : بس انا مافيني شي
ام جابر : لا يما شوفي صدرج شلون يصعد وينزل بسرعه تنفسج سريع مو حاسه
كادي : لا يما من الاكل والسوالف
الجد : يا كادي لا تعبين نفسج
كادي : يا

انفتح باب القصر انقع عليهم كلامهم

جابر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
كادي : قامت ركض لحظن اخوها صارلها يومين مشغول عنها
جابر : ههههه شوي شوي لا اطيح
كادي : ولهت ولهت ولهت ولهت ولهت عليك وينك وينك عني
جابر ( يساسرها : بعدين اقولج )
جابر : الله عشي والله اني يوعان مو ماكل كمن الصبح انشغلت بالمستشفي
الجده مزون: مزون تحبك تعال حبيبي مزهبتلك ربيان ويا نودلز الصيني ويت اوصي علي خدم اييبون طبقك الخاص
جابر : يا بعد اهلي ليش مكلفه علي نفسج
الجده : اسكت بس الي يقول كلا من شغلي الله يعافي طباخ ولا شرايكم هههههه
كادي : الحمدالله .
جابر : شنو حضرت ملائكه ذهبت شياطين
خالد : والعكس صحيح
جابر ( خزاه نظره تسكته ): شفيج يا كادي
كادي : شبعت
الجد ( ظل يناظل عيونها الي تخافيها عنهم وبسرعه قامت من طاولة الاكل ) وختفت من نظره

الحور : شفيها ؟
النور : مادري بروحها
مزون : خلوها علي راحتها الواحد مو علي طول يضحك
البنات : ان شاءالله
جابر : يما
ام ناصر : هلا
جابر : يما ابي اتزوج

الكل انصدمممم.....................

الحور ( طيحت القفشه علي صحن بصوت الفت الانتباه ) : سوري ما اقصد

ام ناصر : الساعه لمباركه
جابر : بس انا اختار يا جدي ولي خترته لي ارفضه
الجد ( فهم قصده وما حب يعارضه حس الحزن الي بعوينه وماحب يزعجه) : تم وماني برافضك ولي تبيها اشر عليها بس
لوجين ( شقصده ما يبيني انا ... وانا ؟ معقوله ماني عاجبته والكل يتمناني ؟)
جسار ( ما لومهم يوم انه ارفضوج طبعج طبع امج )
العم نواف : الله يوفقك .
جابر : الحمدالله سفره دايمه. استئذن بروح ارتاح
مزون وام ناصر : ما كليت شي
جابر : لا بالعافيه


الحور: الحمدالله
الجد : بالعافيه . بغيتج بمكتبي يا الحور عن اذنكم جميعا بالعافيه
الكل : يعافيك
مزون: اذنك معاك يا روحي
خالد : عااااااش عااااااش
مزون : كل تبن انت جليل الحيا يالبازع
الجد : هههههه زين جذي عصبت نظر عيني
خالد : لا جذي اموت انا
الصقر : لا لا وخر خلني قبلك
هههههههههههههههههههههه
الجد ( راح وتعمد يحرج مزون وباسها علي راسها وايدها )
مزون ( وجها صار يقط الوان مختلفه )
الجد : فديتج ما ادل بيتج

خالد: هووووب بروح اقحص وجي وهابي تركب
عبد الوهاب : فوووقه لعيونهم
مزون : استح علي ويهك وانت يا بو ناصر ما وراك حور اصعد اصعد الله ستر علي بس

وقامت عن سفرة الاكل واهي مستحيه والكل ضحك عليها

__________
غرفة كادي

كادي : الو
ملاك : هلا بالحب هلا بالزين هلا بالطش ورش
كادي: هلا فيج شلونج
ملاك: شفيج؟
كادي :ابي امي
ملاك : الله يرحمها يا كادي
كادي : مينن اذا عبالهم انا مادري منو امي مينن اذا عبالهم انا مادري عن امي اذا عبالهم ماحس مو مقصرين معاي بس امي غير ليش ماتت وخلتني بروحي ليش
ملاك : يا حبيبتي صلي علي نبي شنسوي بعد امر الله المهم محد يدري عشان معاملتهم لج ما تغيرر ولا بنات عماج يدرون وعشان ما تجرحين خالتي جولين بذات انها اختها وثاني شي عمج جابر راح ينجرح واهوا معتبرج مثل بنته

كادي : اي صح بس محتاجه امي وابوي ليتهم ما سافروا وماتوا ليتهم خذوني معاهم
ملاك : لا تخافين لا تحاتين انا معاج يا حماره والله معاج
كادي : كلمتي اهلج عن دراسة الخارج
ملاك : اي وواقفوا مدام معاج ندرس علي حسابنه احسن ونختار المنطقه الي نبيها شرايج
كادي : اكيييد
ملاك : اقول
كادي : قولي
ملاك : شلون اهلج تمام كلهم
كادي : كلهم بخير , ملاك اتوقع جابر يدري عن كل شي عني
ملاك: شدراج
كادي : اكيد لما خذوني كان كبير لا تنسين اهوا اكبر حفيد بالعايله واكيد لاحق علي ابوي ولا تنسين لما حملوا فيه ابوي كان عمره 17 وامي 16 اكيد اكيد كان عمره بال 10 سنين او 13 سنه لما يابوني ولا تنسين اني كنت بالمهاد وكان عمري اشهر
ملاك : صح كلامج
كادي : بس احب دلعه حقي وحبه حقي احب عيونه لما اطالعني بكل نظرة حنان
ملاك: هييي لا تحبينه
كادي : لا حبيبتي ما احبه انا احبي غير ههههه
ملاك : اي ديري بالج

كادي تسمع باب غرفتها يق

كادي : منو؟
جابر: انا حبيبتي
كادي: تفضل
ملاك( علي خط هههه حبيبتي لا بالل حبيتيه )
كادي يلا ذلفي باي وسكرته بويها

جابر: شفيج
كادي : شفيني
جابر ( قرب منها ومسح دموع باقيه علي خدها ) : شفيج
كادي: ولا شي
جابر : كادي شفيج
كادي : ماقدر اقولك شي خاص فيني
جابر : من متي
كادي : شنو الي من متي
جابر: من متي شي خاص فيج
كادي (انفعلت): من متي انت تسئلني اذا شي خاص فيني لي متي يعني بتشاركوني بحياتي وتقسمون حياتي علي كيفكم كيفي شي خاص مو لازم اقول
جابر: لا بس مو قصدي
كادي: لا قصدك وقصدك وقصدك اطلع بره
جابر : نعم
كادي : اي سمعت بره
جابر: انا اخوج لكبير انا جابر تكلميني جذي
كادي ( لئنك مو اخوي لئني خفت من كلام ملاك اطردك): بره
جابر: كادي شفيج ( مسكها من جتوفها )
كادي ( ماقدر استحمل نظرتك ماقدر ) جابر انته تحبني ؟
جابر ( بعصبيه ) : اكيد احبج
كادي : عيل اطلع بره مابيك جدامي بره
جابر : انتي مينونه مينونه شفيج تكلمي
كادي: انت مو اخوي صح؟
جابر ( نصدم): مينونه ان ت ي اكيد اخوج شالكلام شقصدج
كادي ( معقوله كل هذه حب معقوله كنت اخذ حبي وغذيه علي طريقه اخويه حتي لما عرفت وانا عبالي حب اخوي لا هذه حب كبير بقلبي حقه لا مو وقته مو بهالضروف لو حياتنه غير يمكن )
جابر: كادي ردي علي
كادي : (( بهدوء ) لما شافت الجد واقف يم باب غرفتهم وباقي العايله لما سمعوا لصراخ ): ابي اتكلم وياكم بروحكم مع ابوي ناصر
هدتهم وتعدت عن كل واقفين عند باب الغرفه ونزلت لي طابق السفلي لي حديقه خارجيه ( ابي اتنفس احس مختنقه خلاص لازم اقولهم اني عرفت برتاح بنظم حياتي بعرف احقوقي )

الجد : جابر سمعتها شقالت ناصر امشوا لحقوني نروح نشوف شفيها والباجي كل واحد علي غرفته ينام
الكل : منصدم من كادي وردت فعلها الكل







 الموضوع الأصلي : سميتك ملاك الروح // المصدر : منتديات احلى كلام // الكاتب: oussamadz2012




oussamadz2012 ; توقيع العضو




مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع
..

هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة
الرد السريع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
سميتك ملاك الروح , سميتك ملاك الروح , سميتك ملاك الروح , سميتك ملاك الروح , سميتك ملاك الروح , سميتك ملاك الروح
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ سميتك ملاك الروح ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا

>




مواضيع ذات صلة



الساعة الآن

نصك هنا
عراق فوتو ازياء ستار شات ستار قناه mbc2 قناه روتاناافلام مجتمع برستيج نصك هنا
موقعك هنا
نصك هنا نصك هنا نصك هنا نصك هنا نصك هنا نصك هنا نصك هنا
موقعك هنا
نصك هنا نصك هنا الموقع هنا الموقع هنا الموقع هنا الموقع هنا الموقع هنا