•  رواية لهفة ماضي Do
  •  رواية لهفة ماضي Spacer
  •  رواية لهفة ماضي Spacer
  •  رواية لهفة ماضي Spacer


رواية لهفة ماضي

أهلا وسهلا بك إلى منتديات أحلى كلام.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
تعليم الأطفال باللعب
احتياجات مولودك العاطفية
خففي ألم نمو أسنان رضيعك
نصائح لمساعدة طفلك للحصول على نوم أفضل
مشكلة الجنوح عند الأطفال
كيف يفهم طفلك الحب والصداقة
مشكلة التبول اللاإرادى عند الأطفال خطيرة ولا يجب إهمالها
تنمية ذكاء الطفل
غيري وسادة طفلك
لاتضرب الطفل على مؤخرته !!!!
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:47 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:46 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:45 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:43 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:42 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:40 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:39 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:38 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:36 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 2:35 pm












 
شاطر


 رواية لهفة ماضي Emptyالأربعاء فبراير 20, 2013 8:19 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
رواية لهفة ماضي
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبى
الرتبه:
عضو ذهبى
الصورة الرمزية
 
oussamadz2012

البيانات
عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 20/02/2013
العمر : 29
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رواية لهفة ماضي   




رواية لهفة ماضي من تاليفي
.
.
.
بطلتي المتواضعه غلا
في احد الليل الشتاء كنت جالسه في احد المقاعد في مزرعه جدى امي ولاننا دائماً معهم اعتدنا المجيء معهم ولن نحس بالغربه معهم مع انهم ليسُ مثل مستوى المعيشي لانهم عائله مشهوره وغني جداً ونحن من عائله وسطه فابي يعمل في احد شركات النفط بالكويت وامي تزوجة بالطريق العادات والتقاليد وانجبتنا انا واخواتي اربع بنات من ثم ولد وهو (الجعده)اي اصغر العائله....
كنت سمراء البشرا ضعيفه لدي كسر بيسط بخشمي....
وانا جالسه بالمقعد واستمع اغنيه عجبتني لي المغني الخليجي حسين الجسمي اغنية (عمرك سمعت بطير )وكنت بذاك الحين في الحادي عشرا وكان الجو مغيم والكل كان يتمشى ويغنون لي البرد الشديد البرود وكنت ماسكه جهاز الـpsp ومستمتع بالاغنيه واتذكر عيني ابن عمتي وكم اعشق نظراته الخجوله وانا انظر اليه اسمه مشاري وهو يكابرني بسنه وكنا نلعب سوين وكان يمازحني كم تمنيةُ ان اسمع كلمة احبك منه لكن للاسف مع الايام كبرنا وصرت بالسابع عشرا وهو بالثامن عشرا وانا ادرس بالثانوي بالصف الحادي عشرا اي بالثالث ثانوي ايام النظام القديم كنت متخره سنه وهو بجامعة الكويت الاداب وعشت حياتي خجول ولا احادث احد لا اعرفه حتى دخلت الصف التاسع وانتقلت مدرسه اخره لي بعض الظروف الاجتماعيه وكنت خائفه جداً لا اعرف احد من هاذي المدرسه ويجب ان اتعرف ولا امشي لي وحدي ويجب ان انسه حب الطفوله وتغيرت في ذاك الحين وبالفعل تغيرت نفسيت فمن يراه غلا في المدرسه القديمه لايراه في المدرسه الجديد فصرت اخذ واعطي مع الطالبات وصرت احب المدرسه ولا اريد ان اتغيب عنه يوم لان كنت بالمدرسه القديم لا اتكلم مع احد وكنت امشي مع صديقات حماتُ اختي الكبره وكنت قبل لا اذهب ااخذ تحذيراتُ من امي واختي الكبره وكنت لا ارتاح الي الجلوس معهم وحينم انتقلت احسستو اني كالطائر المتحرر فا اتكلم معهم واضحك ولا اخف من حماتُ اختي او اي احد فغلا لم تخافُ وحينه تعرفت على بنات الدفعه كله حتى حين تخرجت من المدرسه ضفتهم بايميل الخاص بي و ادخلت البعض منهم حياتي والبعض لم يبقى منهم الا ذكيراتهم فقط لكني سارهم يوماً من الايام وحين تخرجنا تفرقو البنات الي مدرستين بنفس المنطقه وانا ذهبت الي المدرسه التي بها سمر لاني كنت اريد ان اصاحبهم وان اكون صديقته فا هاذي البنت طيبه وحبوبه ودائماً تضحك وتبتسم ولاتفرق بين صديقته وزميلته فاعجبتني شخصيته واتذكر حين كنا باحفل وتكريم المتفوقات وكانت متوتره كثيراً وخائفه وكنت انظر اليه من بعيد واقول (عسى الله يخليه لي اهلها) وحين انتهو المعلمات من التكريم نزلو كلهم لي يوزعو الكاكاو والشوكلاته لي صديقاتهم ونزلت مع البنات وكانت متوسطة الجسم واتت وقالت:هاج غلا الكاكاو. واخذت منه دون ان اقول لها لا لااريد كنت ابتسم حين ارى وجهه اللذي يشع به النور وقبله كانت مسافر هي وامها وابيها واخوها الي بريطاني كنت لا اعرف السبب لكن المدرسه بوقته كانت مظلمه وهادئه لا اقول هكذا لانه مصدرازعاج بلى لان احسست بوقته ان احداً كان ناقصاً ومرا اسبوعان ولم اراها وحين عادة رايتها بالطابور الصباح وكنت اود ان اسلم عليه لكن خجلت كثيراً ومرا اليوم الدراسي عادياً جداً ذهبنا بالحصه السابع بالمسرح وكانت احتياط وحين ضرب الجرس خرجت انا وسحر صديقتي العربية الجنسيه وكانت حقيبتي ثقيل وقالت سحر:غلا جنطتج مفتوحه. وقفت لي اقفل حقيبتي وها هي سمر تركض واتت الي وقالت
سمر:هلا غلوي شلونج
غلا:الحمد لله وانتي شلونج
سمر:الحمد لله
وسكتنا دقيقتان
سحر:شلون لندن
سمر:الحمد لله فاتتج غلوي الثلج والبراد ايبا تمنيتج
غلا:صج متى سافرتي ومتى رديتي
سمر:رحنا بعد اخر امتحان لي اخوي وردينا امس
غلا:اي كنت بسال رفيجتج سمر مشعل عنج
سمر:انا قايل لها تقول لج
غلا:ماقالت لي
سحر:يلا غلا ابوج برا
غلا:يلا سمر مع السلامه
وحين خرجنا من البواب مشينا الي سيارة الاجر التي توصل سحر وامه ونحن نمشي كانت تقول:شفتيه كلُ سنه بيسافرو بالصيف والشتاء انا عيزا اروح معاهم لو كان ابوي مثل شغلت ابوه
غلا:ليش يسافرون
سحر:دا يبي لها تفكير طبعاً علشان يغرو قو
غلا:اها يلا انا مع السلامه بروح انطر ابوي
وسمر كان ابوها مثل شغلت ابوي وكانو زملاء وبنفس الرتبه
وحين ات ابي صعدُ انا واختي الصغره
وسالني ابي:لماذا خرجت للمدرسه وجلستِ بالرصيفى
قلت له:لان صديقتي سحر طلبت مني هكذا
وغضب مني كثيراً وتاسفت له وقلت اني لن اقفه مرا اخره ومرت الايام وتخرجنا من المتوسطه وذهبنا للثانويه وكنت اتشوق للثانويه وكنت احادث صديقتي مريم بالايميل واقول لها:وناسه واخيراً دخلنا الثانويه واخيراً راح نصير بنات الثانويه
مريم:الحمد لله والشكر غلوي اشفيج هدي هدي
غلا:مريوم بتفجر من الوناسه عيد ميلادي بعده بثلاث تيام المدرسه
واته اليوم الموعود اول يوم ثانويه وداخله متوتره واشوف سمر من بعيد جايه تسلم علي وانا سلمت عليه واستانسة يوم شفته وضميته وقلت:انتي اي صف
سمر:انا 10/2 حسافه انتي مو معاي
تضايقت ورحت شفت انا 10/4 ولا وحده من رفيجاتي عندي واكره البنات عندي ولا وحده اعرفه...
اتتني ضيقه لان احسست اني وحيده بالمدرسه كرهت الثانوي تمنيت لو ارد ايام تاسع...حين اتيت الي هاذي هي المدرسه مريم ذهبت مع صديقته الصدوقه ريم سمر كالعاده مع صديقاته وسحر انتقلت الي مدرسه اخره ااااه لماذا الخجول اللذي فيني لماذا لم اذهب الي سمر واجلس معاها لماذا اضع للناس حواجز لماذا ولماذ احسست اني مكرهو من الكل اني لا انحب لكن؟
هذا كل وهم فا سمر لم تكرهني قط واني انتقلت الي مدرسه اخره لي ظنوني الحمقاء لماذا انا هكذا لماذ هذا التفكير الي الان لا اعلم لماذا هذي الظنون السيء هل الشيطان بدا يتحكم فيني لا اعلم.....
انتقلت الي مدرسه اخره لي ظني ان لا احد يحبني او يتقبلني رجعت الي مدرستي القديمه وحين رجعت المدرسه احسست بكتمه بضيققه بالطائره الذي عاده الي السجن مرتاً اخره وحين دخلت الفصل نظرت اليه وبحثت بعيني عن مكان رايتُ نورا صديقة الطفوله كنت معها بالابتدائيه استانست وايد واهي عرفتني وتذكرتني وكنت مستانسه قلت واخيراً اجمعتنا الصدفه ومرا اسبوع اليوم الاحد من الاسبوع الثاني داومت نورا اساله اشفيج ماترد كانت متضايقه وماوده تتكلم وفي اخر الدوام جتني وضمتني وقالت غلا باجر ابوي بينقلني لي مدرسه خاصه كانت فيها بجيه حزنة كثيراً وقلت:ليش يوم اجتمعنا بالثانوي بيفرقونا مرا ثاني
نورا:ابوي يبني اجيب درجات جذي يبيني ادخل مدرسه خاصه يلا غلا مع السلامه
راحت وانا واقفه بالممر ومنصدمه ليش ليش







 الموضوع الأصلي : رواية لهفة ماضي // المصدر : منتديات احلى كلام // الكاتب: oussamadz2012




oussamadz2012 ; توقيع العضو




مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع
..

هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة
الرد السريع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
رواية لهفة ماضي , رواية لهفة ماضي , رواية لهفة ماضي , رواية لهفة ماضي , رواية لهفة ماضي , رواية لهفة ماضي
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ رواية لهفة ماضي ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا

>




مواضيع ذات صلة



الساعة الآن

نصك هنا
عراق فوتو ازياء ستار شات ستار قناه mbc2 قناه روتاناافلام مجتمع برستيج نصك هنا
موقعك هنا
نصك هنا نصك هنا نصك هنا نصك هنا نصك هنا نصك هنا نصك هنا
موقعك هنا
نصك هنا نصك هنا الموقع هنا الموقع هنا الموقع هنا الموقع هنا الموقع هنا